اهلا وسهلا بكـ , لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةقران كريمبحـثالتسجيلدخول
   
 
 جديد» عجااّئب ذااّكره الطفل ,,  الثلاثاء يوليو 10, 2012 11:38 am   من طرف ميشـــوو جديد» لمحاربة الإيميلات والارقام الكاذبة !! تفضل !! الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:13 am   من طرف ميشـــوو جديد» طريقة عمل البيتزا الإثنين يوليو 09, 2012 10:42 am   من طرف ميشـــوو جديد» الشهيــــد البطـــل طـــارق الاســــود الله يرحمه الإثنين يوليو 09, 2012 9:24 am   من طرف سهمalqnas جديد» النمر في مصيدة الأمن السعودي  الإثنين يوليو 09, 2012 9:09 am   من طرف لعابه بس جذابه جديد» ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ الإثنين يوليو 09, 2012 8:54 am   من طرف ابوبقم جديد» ذكـــــرى من الزمــــن الجمــــيل!! الإثنين يوليو 09, 2012 8:52 am   من طرف هستور جديد» كلمات بسلم عليك  الإثنين يوليو 09, 2012 8:48 am   من طرف هستور جديد» فـــي علم النــــفس الأحد يوليو 08, 2012 6:02 pm   من طرف ميشـــوو جديد» عبــــارات عن الجرح والخـيانه الأحد يوليو 08, 2012 4:39 pm   من طرف ميشـــوو
 
   


شاطر | 
   
 
 

 أبعدت الاصابة لاعب وسط منتخب تشيلي ماتياس فرناندز عن مران الفريق المشارك في بطولة كوبا أمريكا 2011. ويعاني اللاعب من إصابة في الساق اليسرى، حيث أبعدته عن المشاركة في المران واكتفى باداء تدريبات في صالة الألعاب الرياضية تحت اشراف اخصائي الأحمال البدنية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

فيصل الشمراني

avatar

عضو جديد



•مُشآركاتيّ : 16

الًجٍنسًـے : ذكر

السعوديه

«مزآجے» : حبتين




مُساهمةموضوع: أبعدت الاصابة لاعب وسط منتخب تشيلي ماتياس فرناندز عن مران الفريق المشارك في بطولة كوبا أمريكا 2011. ويعاني اللاعب من إصابة في الساق اليسرى، حيث أبعدته عن المشاركة في المران واكتفى باداء تدريبات في صالة الألعاب الرياضية تحت اشراف اخصائي الأحمال البدنية.   الإثنين يوليو 18, 2011 2:23 am

أكد لاعب بوكا جونيورز، خوان رامون ريكيلمي أن الدفع بمهاجم ريال مدريد الإسباني جونزالو هيجواين بجوار نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في مباراة الأرجنتين الأخيرة أمام كوستاريكا بالجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى من كوبا أمريكا 2011 كان قرارا "صائبا"



وصرح اللاعب "ميسي دائما يلعب بشكل جيد وفي أول مبارتين لم يقدم أداء سيئا، وأمام كولومبيا كان أبرز لاعبي الأرجنتين".



وأضاف ريكيلمي "أرى ان ميسي من ضمن النجوم الذين يلعبون دائما بشكل جيد، وكنت أتمنى اللعب في كوبا أمريكا معه".



وأكمل اللاعب "أتحدث مع ميسي تقريبا بشكل يومي، إنه يتألق حينما تتخذ الخطة شكلا معينا، ولهذا كان وضع هيجوايين بجانبه أمرا هاما".



ودفع المدير الفني للإرجنتين سيرخيو باتيستا بهيجواين بجانب ميسي في مباراة كوستاريكا التي فاز بها نجوم التانجو بثلاثية نظيفة، وتألق مهاجم برشلونة خلالها..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أبعدت الاصابة لاعب وسط منتخب تشيلي ماتياس فرناندز عن مران الفريق المشارك في بطولة كوبا أمريكا 2011. ويعاني اللاعب من إصابة في الساق اليسرى، حيث أبعدته عن المشاركة في المران واكتفى باداء تدريبات في صالة الألعاب الرياضية تحت اشراف اخصائي الأحمال البدنية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 
   

   
 



.:: مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ::.


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدياتہ منوعاتہ كومہ :: . :: ღ♥ღ " قسم الانديه الاوربيه" ღ♥ღ-