اهلا وسهلا بكـ , لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةقران كريمبحـثالتسجيلدخول
   
 
 جديد» عجااّئب ذااّكره الطفل ,,  الثلاثاء يوليو 10, 2012 11:38 am   من طرف ميشـــوو جديد» لمحاربة الإيميلات والارقام الكاذبة !! تفضل !! الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:13 am   من طرف ميشـــوو جديد» طريقة عمل البيتزا الإثنين يوليو 09, 2012 10:42 am   من طرف ميشـــوو جديد» الشهيــــد البطـــل طـــارق الاســــود الله يرحمه الإثنين يوليو 09, 2012 9:24 am   من طرف سهمalqnas جديد» النمر في مصيدة الأمن السعودي  الإثنين يوليو 09, 2012 9:09 am   من طرف لعابه بس جذابه جديد» ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ الإثنين يوليو 09, 2012 8:54 am   من طرف ابوبقم جديد» ذكـــــرى من الزمــــن الجمــــيل!! الإثنين يوليو 09, 2012 8:52 am   من طرف هستور جديد» كلمات بسلم عليك  الإثنين يوليو 09, 2012 8:48 am   من طرف هستور جديد» فـــي علم النــــفس الأحد يوليو 08, 2012 6:02 pm   من طرف ميشـــوو جديد» عبــــارات عن الجرح والخـيانه الأحد يوليو 08, 2012 4:39 pm   من طرف ميشـــوو
 
   


شاطر | 
   
 
 

  الصحف البرازيلية: العريس "روخاس" أفسد فرحة رفاق ميسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

فيصل الشمراني

avatar

عضو جديد



•مُشآركاتيّ : 16

الًجٍنسًـے : ذكر

السعوديه

«مزآجے» : حبتين




مُساهمةموضوع: الصحف البرازيلية: العريس "روخاس" أفسد فرحة رفاق ميسى   الإثنين يوليو 18, 2011 2:26 am

اتسمت تعليقات الصحف البرازيلية على تعادل المنتخب الأرجنتينى مع نظيره البوليفى بهدف لكل منهما، بالسخرية، وذلك فى المباراة الافتتاحية التى جمعتهما بمدينة لابلاتا، ضمن مباريات بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها بلاد "التانجو" حاليا.

أرجعت الصحف البرازيلية سر سخريتها من الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسى ورفاقه إلى أن صاحب هدف بوليفيا الوحيد فى اللقاء هو البرازيلى الأصل إدفالدو روخاس، حيث أشارت إلى أن البرازيليين دائما ما سيكونون بمثابة "حجر عثرة" أمام الأرجنتين لتحقيق الفوز بالمباريات أو حصد الألقاب.

ذكرت صحيفة "جلوبو" البرازيلية، أن الأرجنتين سقطت فى أول اختبار بالبطولة، بعدما تعثرت أمام بوليفيا فى لقاء الافتتاح.

أما صحيفة "كوريور"، فقد أوضحت أن الأرجنتين أصيبت بخيبة أمل بعد التعادل أمام بوليفيا، فى مباراة شهدت تألق روخاس البرازيلى.

يعيش إدفالدو روخاس حالة من السعادة هذه الأيام، فقبل الهدف التاريخى الذى أحرزه فى مرمى "التانجو"، احتفل اللاعب بزفافه قبل انطلاقة البطولة، والذى تخلى عن عروسه فى شهر العسل، من أجل تمثيل منتخب بلاده.





الموضوع الاصلى : الصحف البرازيلية: العريس "روخاس" أفسد فرحة رفاق ميسى      المصدر : منوعات كوم     الكاتب : فيصل الشمراني




فيصل الشمراني ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الصحف البرازيلية: العريس "روخاس" أفسد فرحة رفاق ميسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 
   

   
 



.:: مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ::.


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدياتہ منوعاتہ كومہ :: . :: ღ♥ღ " قسم الانديه الاوربيه" ღ♥ღ-