اهلا وسهلا بكـ , لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةقران كريمبحـثالتسجيلدخول
   
 
 جديد» عجااّئب ذااّكره الطفل ,,  الثلاثاء يوليو 10, 2012 11:38 am   من طرف ميشـــوو جديد» لمحاربة الإيميلات والارقام الكاذبة !! تفضل !! الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:13 am   من طرف ميشـــوو جديد» طريقة عمل البيتزا الإثنين يوليو 09, 2012 10:42 am   من طرف ميشـــوو جديد» الشهيــــد البطـــل طـــارق الاســــود الله يرحمه الإثنين يوليو 09, 2012 9:24 am   من طرف سهمalqnas جديد» النمر في مصيدة الأمن السعودي  الإثنين يوليو 09, 2012 9:09 am   من طرف لعابه بس جذابه جديد» ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ الإثنين يوليو 09, 2012 8:54 am   من طرف ابوبقم جديد» ذكـــــرى من الزمــــن الجمــــيل!! الإثنين يوليو 09, 2012 8:52 am   من طرف هستور جديد» كلمات بسلم عليك  الإثنين يوليو 09, 2012 8:48 am   من طرف هستور جديد» فـــي علم النــــفس الأحد يوليو 08, 2012 6:02 pm   من طرف ميشـــوو جديد» عبــــارات عن الجرح والخـيانه الأحد يوليو 08, 2012 4:39 pm   من طرف ميشـــوو
 
   


شاطر | 
   
 
 

 هدف قاتل يُنقذ الأهلى ويُطلق رصاصة الهبوط على سموحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

فيصل الشمراني

avatar

عضو جديد



•مُشآركاتيّ : 16

الًجٍنسًـے : ذكر

السعوديه

«مزآجے» : حبتين




مُساهمةموضوع: هدف قاتل يُنقذ الأهلى ويُطلق رصاصة الهبوط على سموحة   الإثنين يوليو 18, 2011 2:31 am

أنقذ أحمد السيد مدافع الأهلى فريقه من الخسارة أمام سموحة، بعدما سجل هدفاً قاتلاً فى الدقيقة الأخيرة من المباراة ليُحوّل خسارة الأحمر (1_2) لتعادل مثير (2_2)، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، باستاد القاهرة فى إطار منافسات الأسبوع الـ28 للدورى المحلى، وبذلك رفع الأهلى إلى 57 نقطة، ورفع سموحة رصيده لـ25 نقطة، لكن الأخير تأكد هبوطه لدورى القسم الثانى حتى لو فاز فى مباراتيه المتبقيتين فى المسابقة، لأن نتيجة لقاءاته مع أقرب المنافسين (الجونة) لصالح الأخير.

أحرز جوديون أفوام هدفى سموحة فى الدقيقتين 14 و29 من الشوط الثانى، فيما سجل أسامة حسنى هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 34 من نفس الشوط وأضاف أحمد السيد هدف الأهلى الثانى فى الدقيقة الأخيرة، أدار اللقاء سمير عثمان.

التعادل أبقى على فارق النقاط بين الأهلى والزمالك (خمسة نقاط) بعدما تعادل الأبيض اليوم فى الأسبوع ذاته مع الاتحاد السكندرى (1_1) بملعب الأخير.

الشوط الأول
جاءت أحداث الشوط الأول حماسية من جانب الأهلى الذى ظهر واضحاً أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق طالب لاعبيه بالضغط على الخصم من منتصف الملعب واستغلال سرعات دومي*-تم الحذف. كلمة غير محترمة لا يسمح بها في هذا المنتدى-* ومتعب وثلاثى خط الوسط حسام غالى وأحمد فتحى وأحمد حسن.

هجمات الأهلى تواصلت على مرمى سموحة لكن مدافعى الأخير نجحوا فى التصدى لها وأفسدوا المحاولات الحمراء للتسجيل، وحاول الأحمر استغلال مهارات لاعبيه الفردية فى التسديد عن طريق أحمد حسن وإينو وأحمد فتحى لكنها باءت بالفشل ولم تُسفر عن أهداف، بعدها تجرأ لاعبى سموحة وبادلوا الأهلى الهجوم وشنوا أكثر من هجمة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم، لكن الأخير ومن قبله دفاع فريقه تصدوا لهجمات ممثل الإسكندرية.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت محاولات هجومية مكثفة من لاعبى الأهلى، ونجح سيد معوض الذى عاد للمشاركة بعدما غاب عن لقاء الزمالك لأسباب فنية فى تنشيط الجبهة اليسرى ورفع أكثر من كرة لمتعب ودومي*-تم الحذف. كلمة غير محترمة لا يسمح بها في هذا المنتدى-*، لكن الاثنين فشلا فى التسجيل ليُطلق حكم اللقاء سمير عثمان صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.

الشوط الثانى
جوزيه بدأ الشوط الثانى بتغييرين دُفعة واحدة، حيث أشرك الجزائرى أمير سعيود ومحمد بركات بدلاً من سيد معوض وأحمد حسن لتنشيط النزعة الهجومية، خاصة بعدما أثبت الشوط الأول أن الفريق بحاجة لصانع ألعاب يربط بين خطى الوسط والهجوم.

وعكس مجريات الأمور، ووسط استحواذ الأهلى على الكرة ينجح جودوين أفوام فى إحراز هدف مباغت لسموحة فى الدقيقة 14 وسط دهشة الجميع من فى الأحمر، بعدها يدفع جوزيه بتغيير ثالث، حيث دفع بأسامة حسنى بدلاً من دومي*-تم الحذف. كلمة غير محترمة لا يسمح بها في هذا المنتدى-* الذى انخفض أداؤه كثيراً فى الشوط الثانى.

أخطاء الأهلى المتتالية منحت سموحة هدفاً ثانياً فى الدقيقة 29، بعدما احتسب سمير عثمان ضربة جزاء لعرقلة جوديون أفرام داخل منطقة جزاء الأهلى، تصدى لها أفرام وسجل الهدف الثانى للفريق السكندرى.

ومع اقتراب الشوط الثانى من نهايته، واصل الأهلى ضغطه المكثف على مرمى سموحة ونجح أسامة حسنى فى إحراز هدف فريقه الأول فى الدقيقة 34، ويستمر الهجوم الأهلاوى المتواصل إلى أن ينجح أحمد السيد من استغلال "دربكة" دفاعية لسموحة ليسجل هدف التعادل للأهلى، بعدها يُطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل (2_2).





الموضوع الاصلى : هدف قاتل يُنقذ الأهلى ويُطلق رصاصة الهبوط على سموحة      المصدر : منوعات كوم     الكاتب : فيصل الشمراني




فيصل الشمراني ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اسير الصمت

avatar

المدير العام




•مُشآركاتيّ : 563

الًجٍنسًـے : ذكر

السعوديه

«مزآجے» : مشفر




مُساهمةموضوع: رد: هدف قاتل يُنقذ الأهلى ويُطلق رصاصة الهبوط على سموحة   الإثنين يوليو 18, 2011 2:32 am

مشكووووووور ع الموضوع الرائع





الموضوع الاصلى : هدف قاتل يُنقذ الأهلى ويُطلق رصاصة الهبوط على سموحة      المصدر : منوعات كوم     الكاتب : اسير الصمت




اسير الصمت ; توقيع العضو






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ساهر اليل

avatar

عضو جديد



•مُشآركاتيّ : 9




مُساهمةموضوع: رد: هدف قاتل يُنقذ الأهلى ويُطلق رصاصة الهبوط على سموحة   الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:12 pm

مشكووووووووووور ع الموضـ





الموضوع الاصلى : هدف قاتل يُنقذ الأهلى ويُطلق رصاصة الهبوط على سموحة      المصدر : منوعات كوم     الكاتب : ساهر اليل




ساهر اليل ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هدف قاتل يُنقذ الأهلى ويُطلق رصاصة الهبوط على سموحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 
   

   
 



.:: مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ::.


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدياتہ منوعاتہ كومہ :: . :: ღ♥ღ " قسم الانديه الاوربيه" ღ♥ღ-